رسميا.. العلم الإسرائيلي يرفرف في العاصمة الإماراتية أبوظبي.. (شاهد الفيديو)
الاربعاء 13 مارس 2019 الساعة 19:24
بويمن - متابعات


أكد موقع "كان" الإسرائيلي أن السلطات الاماراتية ستستمح لبعثة الجودو الإسرائيلية التي توجهت الإثنين الماضي مارس الجاري إلى الإمارات للمشاركة في بطولة دولية، باستخدام رموزهم ورفع العلم الإسرائيلي للمرة الأولى في مسابقة داخل دولة عربية.

وذكر الموقع أن رحلة البعثة الإسرائيلية مرهونة بترتيب الإجراءات الأمنية بين جهاز الاستخبارات الإسرائيلية "الشاباك" والإمارات، وأشار إلى أن قرار السماح برفع العلم الإسرائيلي في مسابقة الجودو، جاء بعد أن فرض اتحاد الجودو العالمي عقوبات على أبو ظبي بسبب رفضها رفع العلم الإسرائيلي في المنافسات الرياضية.


أمريكا تضرب الشرعية ومجزرة مروعة بحق الجيش في الجوف والانقلابيين يسقطون أول محافظة محرررة بالكامل..ما الذي يحدث؟

 

هـــام : ما اسباب الرحيل المفاجئ للسفير أحمد علي من الامارات ومن هي الدولة العظمى التي ستستضيفه.. وما دور الحوثي في ذلك؟


قد جمد الاتحاد العالمي العقوبات على أبو ظبي بعد أن أرسل اتحاد الجودو في أبو ظبي رسالة رسمية أعلن فيها أنه سيسمح لجميع الدول المشاركة في هذه المسابقة برفع أعلامها ورموزها الوطنية بصورة متساوية وبدون تمييز، "بمن فيها إسرائيل".

وكان منظمو دورة أبو ظبي رفضوا في أكتوبر 2017 عزف النشيد الوطني الإسرائيلي، كما رفضوا السماح لأعضاء الوفد الإسرائيلي رفع لافتات ووضع أي إشارات تحدد جنسيتهم.

 

متعلقات