الفنان الاضرعي .. يكشف كواليس اعتقال الممثل علي الحجوري (جعفر) بالسعودية
الثلاثاء 12 فبراير 2019 الساعة 16:57
بويمن - متابعات

كشف الفنان والممثل اليمني محمد الاضرعي كواليس اعتقال السلطات الأمنية بالمملكة العربية السعودية للفنان والممثل علي الحجوري.
 
وقال الاضرعي إنه تلقى رسالة من زميله الحجوري  ابلغه فيها باعتقاله من قبل سلطات الأمن الخميس الماضي بمنطقة العريش بسبب بلاغ كيدي من مقيم يمني اتهمه بسب الدين وازدراء أهل السنة والجماعة ودعم الملحدين.
 
وفقا لرسالة الحجوري انه "اتصل بي المحقق حسن ماوكلي بنيابة ابوعريش صباح الخميس 7 فبراير وطلب مني الحضور  الاحد 10 فبراير بسبب التحقيق في دعوى مقدمة من مقيم يمني يُدعى محمد احمد علي العولقي وجه لي مجموعة من الادعاءآت، منها سب الدين و ازدراء اهل السنة والجماعة ودعم الملحدين".



قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : قرارات جمهورية مرتقبة بشأن قوات النخبة المدعومة من الإمارات.. وصحيفة سعودية تكشف تفاصيلها

 

- عاجل : مجزرة مروعة في ”حجور” وسقوط العشرات بين قتيل وأسير.. (فيديو) وصور أولية (شاهد)
 

- مفاجأة صادمة للعرب.. حقيقة سحب مونديال 2022 من دولة ”قطر“ (تفاصيل)
 

- ورد للتو: مدير منفذ الوديعة يزف بشرى سارة لجميع اليمنيين


واضاف "بعد فتح باب التحقيق بدأ بالمبادرة بسؤال ماردك في التهمة المنسوبة اليك وهي سب الدين؟ وكان الجواب ان هذه دعوى كيدية وتهمة باطلة لا أساس لها من الصحة، ثم بدأ بتفريغ بعض المنشورات التي كان قد صورها المُدعي (العولقي) وكانت كلها منشورات عادية جداً وكان يسمعني المنشور وأنا اوضح المقصود والهدف من المنشور وبعد الانتهاء من التحقيق شعرت بأن المحقق اقتنع بكثير مما طرحت ولم اجد كلمة او عبارة تثبت اي دعوى من دعاوي المدعي".
 
وتابع "وبعد طباعة التحقيق وخلال أقل من خمس دقائق يعود المحقق ويظل لأكثر من ساعة على الأوراق يعدل فيها بعض الامور ويوقعني مرة أخرى على أقوال وقعت عليها سَلفاً، ولضيق الوقت لم اقرأ أوراق التحقيق مرة اخرى ايماناً مني أن مضمون التحقيق لم يتغير، وعندما سمعت خبر قرار السجن خمسة أيام بدأت في استذكار تفاصيل ما حصل هنا بدأ الشك يراودني أن هناك امر تم تعديله في التحقيق، واسأل الله ان يكون ظني خاطئاً وانا حالياً اقبع في سجن ابوعريش بانتظار الفرج".
 
وتناقلت وسائل إعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مساء الأحد خبر اعتقال الفنان اليمني علي الحجوري من قبل سلطات الأمن السعودية.

متعلقات